آخر الأخبار

جاري التحميل ...

علي غير المتوقع تشيلسي يخسر 2-0 من ايفرتون



اثنين من Romelu Lukaku تامين الاهداف ايفرتون فى مسابقة كاس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة لكرة القدم الاربع فى فريقه السابق على نفقته الخاصة, فى المباراة التى انتهت مع كلا الجانبين الى 10 رجال.

Lukaku فى الحاجة تستعد بعض الجودة الى لعبة عادية, وان كان ما حدث بعد وقت قصير من الثانية التى يمكن ان يكون لها اكبر من مضاعفات. دييغو كوستا ارسلت للمرة الاولى فى حياته تشيلسى منفصلتين cautionable جرائم غاريث بارى, رغم سيعلق الثانى اقترح انه ربما عض خصمه. وعدم احالته الى عض فقط لدفع راسه فى Barry's الوجه, لكن اذا كان لاعب ايفرتون تشكو انه قد يكون فى ورطة كبيرة. بارى حجزنا فى مشاجرة, ثم تلقى صفراء ثانية فى وقت لاحق Fàbregas على التوافق الاقتصادى والاجتماعى.

تشيلسى تمكن الجانب كريمة الميدانية كل اصابة يخيف. Eden مفقود لكن كوستا الخطر الغريب فى استعادة بعد ان اجبروا على مغادرة الميدان مبكرا ضد باريس سان جيرمان فى منتصف الاسبوع. كما يبدو ان المزاج ايضا التقاط اول العاب الحجوزات بعد 10 دقائق spikily فى Barry's محدودة ايضا حرفيا, وايراداته انذاك فى المنطقة بحثا عن عقوبة من تحدى فيل Jagielka عندما كان من المرجح ان افضل البقاء على قدميه.

ان كوستاريكا حتى منتصف الطريق قفازات تشغيل النصف الاول رغم بعد المباراة الافتتاحية العنيد استقروا قليلا. فرص قليلة فى النصف ساعة الاولى. كينيدى ان يفتتح التسجيل بعد اطلاق النار اسفل ولكن اعلى بكثير عندما حصل على مراى من الهدف, لا يمكن الوصول الى تماما Lukaku واعدة Séamus كولمان الى الطرف الاخر بعد ليتون بينز احسنت لايجاد زملائه فى كامل المكان.

هذا هو كل ما فى الامر من اجل العمل فى النصف الاول من منطقة المرمى حتى قبل دقيقتين من الفاصل الزمنى عندما جويل روبليس اضطرت اول حفظ اللعبة وللخروج ركلة حرة وويليان Jagielka فوق بعد تم معاقبة حجزت Fábregas عالية التحدى.

لازال هناك وقت امام مجموعة اخرى من بين كوستاريكا بارى امام فرق الجولة, وحتى التشغيل اول هدف ايفرتون على الرغم من توم Cleverley والمطلوب المزيد من الطاقة Thibaut الاتجاه يزعج كورتوا.

روبرتو مارتينيز وعد مباراة مثيرة يستقبل Moshiri مساهم فرهاد الذى يقوم باول زيارة له الى هدف الشرف لوست هام (87),. لم تكن هذه النتيجة فى الحقيقة. وعلى الرغم من تلاقى معارضة النصف الاول اليوم مرتفعات لن يعيش طويلا فى الذاكرة. وكان هذا الدور ربع النهائى التى وصفت بانها الفرصة الاخيرة من السكاكين لكل الاندية, ان ما يبدو. اندية منتصف الجدول اللذين كان مخيبا للامال.

على الاقل ايفرتون اظهر بعض اكثر مهاجمة الادانة فى النصف الثانى من اجل الحشد فى الحياة. راميرو فونيس مورى اتجهت Cleverley بار من زاوية ثم العثور على روس باركلى المناورة على حق واضح Lukaku تقريبا ارسل وكان تشلسى الذى يقترب من احراز اول, وربما كوستا ان تفعل افضل من دحرج الكرة وسقط على وجهه اذا نهضت Fàbregas الهدف بعد خروجه كما فعل كثيرا فى الموسم الماضى. فى سياق اللعبة اصرارى فرصة كبيرة.

وعلى الرغم من انه تم Fàbregas يظهرون بشكل هادف بعد الظهر ومحاولة لتفكيره عداء ايفرتون له كثيرا من الوقت والمكان على الكرة وجد كوستا يكونوا غريزيا, الا ان المهاجم الكرة قليلا جدا فى تجنب روبلس يترك لنفسه اطلاق مستحيلة تقريبا.

بعد ساعة اللعبة اخيرا الى ما يقترب من الاثنتين قوية من طرف الى طرف كاس, ارون لينون يظهر جيدا ايفرتون و باركلى انهاء بالتحرك واعدة فى ضرب النار على المتظاهرين. مثالى Cleverley المرجحة عبر الكرة من "بارقة فرصة Lukaku الذى يرى ان امكانية مباشرة ولكن احبطت فى اسرع رد فعل كورتوا الذى خرج الخط للحصول على يد بذكاء الكرة فى خطر.

ومثلما مارتينيز تستعد لارسال جيرارد Deulofeu بتقديم خيارات ايفرتون دهم Lukaku فتحت تشيلسى بنفسه. وعلى الرغم من باركلى وجدته فى الفضاء على انه لا يزال هناك عدم وضوح الرؤية, الا ان هدف لاعب تشلسى السابق شلبيه فى منطقة الجزاء رغم المحاولات اليائسة من سيزار Azpilicueta سحبه الى الخلف, ثم جارى كاهيل بطريقة t

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

HHHK

2016