آخر الأخبار

جاري التحميل ...

LG تطلق احدث هواتفها المميزة....



شركة LG تؤكد موعد الإطلاق الرسمي للهاتف LG G5، وسيكون يوم 1 أبريل
قامت شركة LG اليوم برفع الإعلان التلفزيوني الأول للهاتف LG G5 على قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب. والمقصود من هذا الإعلان بوضوح أن يكون مجرد البداية لكثير من الإعلانات التلفزيونية القادمة، ويبدو هذا واضحا من محتوى الإعلان التلفزيوني ومدته القصيرة التي لا تتجاوز 15 ثانية. وهذا الإعلان التلفزيوني الجديد يلمح نوعا ما إلى ما سيأتي في الإعلانات التلفزيونية القادمة من شركة LG في المستقبل القريب.

هذا الإعلان التلفزيوني الجديد يؤكد أيضا موعد الإطلاق الرسمي للهاتف LG G5 والذي سيكون هو يوم 1 أبريل، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية. لذلك علينا أن نرى أول دفعة من المستهلكين تحصل على الهاتف LG G5 إبتداء من يوم الجمعة المقبل الموافق لـ 1 أبريل. وبالنسبة لشعار LG G5 فهو إمتداد للشعار المستخدم للعلامة التجارية التابعة لشركة LG منذ فترة طويلة، ويأتي هذا الشعار كالتالي : ” الحياة جيدة عندما تلعب أكثر | Life’s good when you play more “.

للتذكير، فالهاتف LG G5 يضم شاشة LCD متقدمة تأتي بحجم 5.3 إنش وبدقة Quad HD مع العلم بأن هذه الشاشة تدعم خاصية Always On وهي الخاصية التي تسمح للشاشة بعرض التنبيهات والساعة والتاريخ وبعض المعلومات الأخرى ذات الصلة بالمستخدم بشكل دائم. وبغض النظر عن الشاشة، فالهاتف LG G5 يضم أيضا كاميرا خلفية مزدوجة، واحدة تضم عدسة بزاوية عادية بدقة 16 ميغابكسل، في حين تضم الأخرى عدسة بزاوية واسعة بدقة 8 ميغابكسل.

الهاتف LG G5 يأتي بهيكل من معدن الألومنيوم وشاشة محمية بطبقة Gorilla Glass 4. الغطاء الخلفي للهاتف LG G5 لن يكون قابلا للإزالة هذه المرة على عكس الهاتف LG G4، ومع ذلك فسوف يكون بإمكانك الوصول إلى بطارية الجهاز من خلال منفذ ” Magic Slot “. وبخصوص المواصفات التقنية الأخرى للهاتف LG G5، فهي تشمل معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 2800mAh قابلة للإزالة، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع والذي يقع في الجزء الخلفي من الهات

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

HHHK

2016