آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تفاصيل مباراة ليستر سيتي ضد نيو كاستل




فريقا فى الاراضى المذهلة ليستر سيتى يقومون بعمل جيد تبين انهم يمكن الاستمتاع بالمناظر من الدورى الانجليزى لكرة القدم دونالتعرض لنوبة موهن vertigo. وربما لا مصاف اكثر تميزا واداء الموسم لكنه غير قابل للتصديق تقريبا كل فريق الفوز بالبطولة مكدسة بضعة ثقيل 1-0 الانتصارات وكانت الحصيلة ان كلاوديو رانييرى فى جانب جديد بخمس نقاط مع ثمانية مباريات الذهاب.

ليستر بالتاكيد مرر الكرة بسلطة اكبر توغل هذا الموسم على اجزاء كبيرة من النصف الثانى الحشود عصبية الحنين الصفارة النهائية. ولكن حتى عندما الدورى الانجليزى زعماء يكافحون الطلاقة المعتادة مع اللاعبين المتالقين تزداد ذيلى القلقة رانييرى ملوحا بيديه قائلا ان مزيدا من فريقه ارهاصات الاستعصاء التى ستكون اساسية اذا اريد لها ان تحافظ على هذا الموقف.

فى السنوات السبع المباريات الان لم يبق سوى ستة ملاءات نظيفة. نيوكاسل يونايتد فى الابهار اللاعبون متحمسون رافائيل بينيتيز فى اولى مبارياته كمدير ولكن ليستر الدفاع بامتياز, بترتيب من روبرت هوث ويز مورغان, شكلت حاجزا يصعب اختراقه امام كاسبر شمايكل الحاصل. هدف ياتى من اطلقوا فقط على الهدف - قطعة رائعة من العفوية من شينجى اوكازاكى -وهو الثالث بالفوز 1-0 فى الماضى اربع مباريات. بالتوتر حيث بدا ليستر احيانا, لا يزال لديه ما يكفى من جامدة الى طحن بعد فوز حاسم.

وفى اثناء ذلك, فقد تبدا بينيتيز ليلا يثبت لماذا وجدت اهداف فريقه بعيد المنال هذا الموسم. بينيتيز ورثت جانب والذين نجحوا فى الماضى فقط 8 21 مباراة فى الفشل فى نقاط 14 منهم, على الرغم من ان هناك فرصا نصف لالكسندر Mitrovic جاك Colback وموسى سيسوكو, فانهم لم يتمكنوا من الدعايات حقا فرصة جيدة المظهر طوال الليل. اذا هى تجنب اسقاط نيوكاسل فى البطولة يتضح ان المجال الاول التحسن فى الهجوم.

بينيتيز وصول ويبدو بالتاكيد من حدة اذهان قليلة قياسا الى جذور راسخة فى استنزال الخطر فريق يقابل فترات طويلة ليستر, مهما كانت 39 نقطة القائم حاليا بين الجانبين. نيوكاسل McClaren مراوح ابدا سانغ ستيف اسم ولكن بينيتيز بصوت عالى مهدئة فقط نهاية وفريقه اظهر ثقة جديدة حتى فى اللعبة مدقوق 25 دقيقة اوكازاكى قرروا اضافة بعض stardust المناسبة.

اوكازاكى, يتوقون عامرة مشغل ترخيص التجوال, قد لا تكون دائما اللحاق العين بنفس الطريقة جامى فاردى او رياض محرز لكن اليابان ايضا بصفته الشخصية من اجل زعزعة الدفاعات اعدام هذا تماما العبء ركلة جزاء. وكان نيوكاسل فشل ضربة حرة Albrighton وعندما مارك الى اقتطاع اخر منطقة الجزاء ستيفن تايلور تمتد الى الكرة, لا يمكن الا ان يؤثر على وظيفة حتى الان. فاردى الى هناك عبر اوكازاكى تظهر توقعات كبيرة, اطلق على نفسه فى الهواء نقاط مع اقفال الاكروباتى

فاردى كان هامشيا outjumped متسللا Colback لانه يريد فريق ولكن كل النجاح شريحة من حسن الحظ وحتى النصف الاول ليستر تبدو اعتيادية selves ومهاجمة عددا مما يسبب مشاكل مع سرعة واستقامة. وجاء Albrighton تقترب ثانية بعد ثلاث دقائق بالكاد اوكازاكى هدف وربما استطعنا الاسترخاء اذا لم تتزعزع الرمى بالرصاص بعد الان. فاردى, اوكازاكى المعارضين صعبة المنال فى الشوط الاول, احيانا هناك تذكرة محرز فى صقل ناعم الملمس.

نيوكاسل لم تنهار فى الطريقة التى اصبحت السمة المميزة McClaren فريق لعبة بورس خصومهم اخذت تتراجع. المشكلة ان هجماتهم كانت نيوكاسيل تميل الى الانهيار على حافة منطقة الجزاء. وكثيرا ما يجد Mitrovic نفسه ضد كل هوث, انه لا يوجد ما يكفى من اوقات زيارة للوسط جازفوا وحاولوا خلف المنزل. ومن النادر ان فريقا كبيرا من الكرة لكنه يخلق بقدر ضئيل للغاية.

على ليستر سيتى الشوط الثانى حول الابقاء على هيكل وليس ويهربون تصل. ولقد كان دانى Drinkwater هذا الموسم, لكن هذا لم يكن احد افضل ليلة وكان من غير المالوف ان نرى لاعبى ليستر اكثر نموذجا ومخترقا للامن حتى تاثير طفيف بعد الفاصل. فاردى, ونادرا ما هدد Albrighton محرز, اوكازاكى. رانييرى بوضوح بالنظر الى طريقة جزعها وبدا مشيرا باصبعه الى فريقه, وتعريف الجمهور يريد المزيد من الضوضاء.

نيوكاسل قد متاخرة العقوبة مورجان بعمود ناتئ المرفق لمنع سيسوكو رمى بل ايضا, وميدان ليسيستر حتى ولو كانت لديهم من جانبهم فى النصف الاول عندما سقطت تحت داريل فاردى Janmaat التحدى. موقف نيوكاسل, الثانى من الجزء السفلى من الجامعة فى وقت متاخر من الهجوم كان متوقعا. لم يحدث ابدا, الصافرة النهائية, وكان هناك من الجماهير. "سنفوز فى جامعة"

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

HHHK

2016