آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برامج كمبيوتر قد لا تكن تعرفها من قبل..



كما تميزنا اليكم بان ناتى اليكم باحدث و افضل البرامج للكمبيوتر، نأتى إليكم اليوم ببرامج قد لا تكن تعرف عنها شئ و هى مهمة للغاية.
اليكم بعضها:  

رنامج F-Secure Key


برنامج F-Secure Key هو عبارة عن برنامج يقوم بتخزين الحسابات الخاصة من اسم المستخدم والباسوردات ، فكما نعلم لا يجب أن تقوم باستخدام باسورد واحد لجميع الحسابات من فيس بوك وتويتر وغيرها من الحسابات علي المواقع. وكما قمنا بتوضيحه من قبل بأن تخزين الباسوردات في المتصفح هي فكرة غير جيدة اطلاقاً بسبب مشاكل امنية وسهولة الوصول اليها من المخترق ، وقمنا باستعراض موضوع حول استخدام خاصية الـاستخدام Master Password لحماية باسوردات الفايرفوكس وأن هذه الخاصية لا توجد في متصفح كروم. ولكن برنامج F-Secure Key يقوم بتخزين حساباتك علي البرنامج ويمكنك تسجيل الدخول اليها بسهولة من خلال Master password واحد فقط تقوم بادخاله في كل مرة لتسجيل الدخول الي احد الحسابات بدون كتابة اسم المستخدم او باسورد الحساب.فكل ما عليك هو أن تتذكر باسورد واحد فقط دائماً وتقوم بكتابته وسيقوم البرنامج تلقائياً بالتعرف علي الموقع وتسجيل الدخول بحسابك. البرنامج متوفر للويندوز واندرويد وايفون والماك.


برنامج PDF Shaper


برنامج PDF Shaper هو برنامج يقوم بمجموعة من المهام لملفات الـ PDF ، حيث يسمح لك بدمج وتقطيع وتشفير وفك تشفير ملفات الـ PDF. ويقوم بتحويل الصور الي PDF ، ويقوم بتحويل الـ PDF الي صور. ويقوم باستخراج النص من ملفات الـ PDF. فالبرنامج مميز في التعامل مع ملفات الكتب الالكترونية بصيغة PDF ، فالبرنامج مميز ورائع.



برنامج FileBot

برنامج FileBot هو برنامج رائع لاعادة تسمية الافلام والعروض التلفزيونية وافلام الانمي علي جهازك. حيث أن البرنامج يقوم بالتنظيم بشكل رائع. حيث يقوم البرنامج بشكل آلي بمطابقة الملفات لديك بقواعد بيانات اون لاين ويقوم باعادة تسمية الملفات حسب رغبتك. ايضاً يمكنك الحصول علي ترجمات الافلام والعروض بشكل مباشر وسريع وآلي. فبرنامج لاعادة تسمية الافلام علي جهازي بشكل آلي هو كل ما كنت بحاجة الية تماماً. البرنامج مميز ويمكنك اختيار اكثر من قاعدة بيانات افلام واختيارها لاعادة تسمية الافلام وترتيبها وايضاً.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

HHHK

2016