آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صلاح خيب امال المصريين - ريال مدريد تحقق فوزها علي روما بهدفين مقابل لا شيء

ريال مدريد وكريستيانو رونالدو هو افة روما مجددا, كما الهمت للمضيفين بفوزه 2-0 فى دورى ابطال اوروبا ربع النهائى يوم 
الثلاثاء مسجلا ووضع هدف رودريجيز لاغلاق 4-0 مجموع النصر.




البرتغال, هداف المسابقة هذا الموسم thirteen هدفا, واصطياد للمرة السادسة فى ثلاث مباريات فى جميع المسابقات التى تحل محل لوكاس فاسكويز والاجهاز عبر فى قرب بعد sixty four دقائق.

وبعد اربع دقائق رونالدو الذى حقيقية على الطريق 2-صفر فى مباراة الذهاب من الدور الاخير-16 التعادل مع اضراب مذهل صدر رودريجيز دقيقا الى كولومبيا الى الامام مرغما الكرة بين ساقى الحارس Wojciech Szczesny.

"كانت مباراة صعبة على الرغم من ان بعض الناس لم اكن اتوقع ذلك, ولكن فى النهاية حققنا هدفنا وهو يخوض فيها, لم تتنازل هدفا" مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان فى مؤتمر صحفى.

من جهته واصل Keylor Navas السادسة على التوالى بدورى ابطال اوروبا بمنهجية للتحرك قدما سدادة السابق مانشستر يونايتد ادوين فان در سار مع ثانى اطول خوض المنافسة بدون هدف الان الى 540 دقيقة لم يتعرض للهزيمة

وقال المدرب لوتشيانو Spalletti الغجر قبل المباراة انه "نطلب المستحيل" من جانبه, بدوا لالغاء العجز استسلموا فى الاستاد الاوليمبى, ولكن كان واضحا فرص زمام المبادرة قبل الفاصل.

ومحمد صلاح الدين Dzeko على كل هدف لكنه اطاحها القريبة. وفى الشوط الثانى, Navas مسرعا الى نفى مدافع روما كوستاس Manolas ثم يطير الى حقه فى مخلب بعيدا ليشن Perotti منخفض اضراب دييغو.

واضاف "كان لدينا فرص على نقاط. واذا كنا قد كان غيرنا عقلية " لعبة المدرب لوتشيانو Spalletti الغجر فى مؤتمر صحفى.

"لقد رميها فرصة كبيرة لان مدريد لا عظيما, كرة القدم لا يمكن مقاومته".

حارس الريال فى كوستاريكا Navas لم للسماح هدفا فى دورى ابطال اوروبا الموسم الحالى مسارات فقط الالمانى ينس ليمان الذى توجه 853 دقيقة فى نادى النخبة فى اوروبا المنافسة بدون التنازل عن ارسنال.

روما مصر للامام صلاح اخطات فرصة اخرى فى القريب فى الفترة الثانية بينما اللعبة بالتعادل السلبى, لكن رونالدو لا يزال هذا رحمة فى الطرف الاخر

البالغ من العمر thirty one عاما الذى سجل اربع مرات فى النصف الثانى يوم السبت 7-1 لا ليغا هجمة سلتا فيغو, اطلق رجل عاجز Szczesny الماضية بعد خبر ممتاز المهارات الصليب فاسكويز قرب الولادة تصل رودريجيز قبل الانتهاء من الايطاليين.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

HHHK

2016