آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Samsung تستعد لاصدار احدث هواتفها



إشاعة جديدة تقترح قدوم Galaxy Note 6 في شهر يوليو مع نظام Android N
لقد سمعنا عددا من الشائعات حول الهاتف Galaxy Note 6 في الفترة الماضية، والآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة سامسونج تستعد لإصدار هاتفها اللوحي الراقي الجديد في وقت مبكر عن المعتاد.

في الواقع، يشاع بأن شركة سامسونج تستعد لإصدار الهاتف Galaxy Note 6 في شهر يوليو بشكل مسبق مع نظام Android N. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة جوجل فعلا بإصدار النسخة التجريبية من نظام Android N، على الرغم من أنها لم تكشف متى سيتم إصدار النسخة النهائية من هذا النظام بالضبط. والهاتف Galaxy Note 6 الجديد قد يكون الهاتف الأول الذي يأتي بشكل مسبق مع نظام Android N.

وسمعنا مؤخرا بأن شركة سامسونج بدأت عملية إنتاج ذاكرة 256GB UFS الجديدة المخصصة للأجهزة المحمولة، وبالتالي فالتوقعات تشير إلى أن Galaxy Note 6 سيكون أول هاتف ذكي يستخدم هذه الذاكرة الجديدة مع العلم بأن التوقعات تشير أيضا إلى إمكانية قدوم Galaxy Note 6 مع 6GB من الذاكرة العشوائية.

ومن المتوقع أيضا أن يحصل الهاتف Galaxy Note 6 على معالج أفضل، قد يكون إما Exynos 8890 أو Snapdragon 820، أو ربما معالج آخر جديد من شركة سامسونج. يمكننا أيضا أن نتوقع كاميرات حديثة على الهاتف مع إمكانية أن تقوم شركة سامسونج بإستخدام نفس الكاميرات المتاحة في هواتف Galaxy S7 الجديدة.

للآسف، ليست هناك تفاصيل أخرى حول الهاتف Galaxy Note 6، ولكن حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول الجيل المقبل من الهاتف Galaxy Note، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

HHHK

2016