آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لماذا اختار LG G5 و لا اختار SaMsung s7

و اخييرا اعلن كل من شركة ال جي وسامسنوج عن هواتفهما المنتظرين و ذلك خلال  المؤتمر العالمي للجوال 2016. LG G5  و غالاكسي اس seven و اس seven ايدج . الشركتي قدمتا العديد من الميزات الجديدة والابتكارات وو قد حسنوا هذه الهواتف الجديدة ،. لكن اليوم سنتعرف على بعض الاسباب التي قد تجعلك تشتري هاتف LG G5 بدلا من غلاكسي اس seven.
6 أسباب لشراء LG G5 بدلاً من سامسونج غالاكسي اس7
6 أسباب لشراء LG G5 بدلاً من سامسونج غالاكسي اس7

1. كاميرا خلفية مزدوجة




بالإضافة إلى كاميرا sixteen ميجابيكسل، أعلنت إل جي أن G5 سيأتي مع كاميرا eight ميجابيكسل آخرى. هذه العدسة الإضافية ستسمح بالتقاط الصور مع زاوية عرض أوسع حوالي one hundred thirty five درجة . تعتبر ميزة مثيرة لعشاق التصوير ، وهي غير متوفرة بالتأكيد  في المنافس الرئيسي لG5 .

2.بطارية قابلة للإزالة 


من الاشياء الجديده التي كشفت عناه lg ان البطاريه قالبه للازاله  ولكن بطريقة اخرى  بسهولة إذا لزم الأمر، وهي من المتطلبات التي ينادي بها اي و هكذا سيغنيك عن حاجه تغير الهاتف كل فتره . ليس الميزة الميزة والوحيدة بالتأكيد بل ان هذا الهاتف الذكي إل جي يدعم الشحن السريع  three.0 وهو الأمر الذي لم يكن موجودا في ايدج اس7.

3. تخصيص وتبديل القطع 


البطاريه القابله للازاله لم تكن المفاجاة الوحيده لدي شركة ال جي ، بل قدمت الشركة الكورية فكرة تخصيص وتبديل القطع العتادية الخاصة حيث يمكنك تبديل قطع الهاتف كما تريد فهذا يطول عمره معك اكثر تلفت الانتباه لهذا الهاتف الجديد .هذه الميزة لا تزال محدودة نوعا ما وقدمت قطعتين فقط ، ولكن الفكرة جيدة، ويبدو أنه سيكون لها مستقبل.

4. اجهزة متكاملة مع الهاتف


و سناتي لنتحدث عن الاشياء القادمه معه بعلبته الرئيسيه 
 كامير 360 درجه لمراقبة منزلك
سماعه واير ليس
نظارات ثلاثية الابعاد
طائره بدون طيار :D و هو علي غير العاده
سماعات خارجيه 

 5.أفضل هاتف ذكي خلال ملتقى MWC 2016 


الهاتف الجديد من ال جي ، تمكن من الفوز ب انه افضل هاتف لهذا العام و مع كل هذه الاشياء انا افضله لي ايضا  MWC 2016 ، هذه الجائزة السنوية التي تقدمها جمعية "GSM Association" التي تمثل أكثر من 800 مشغل اتصالات حول العالم، وهي المنظمة للمؤتمر العالمي للجوال MWC.

6. التفكير "خارج الصندوق"


MWC2016 ماذا يمكننا ان نقول لها يمكننا القول انها خاطرت كثيرا من اجل صناعة هاتف بهذا القوه لذلك لا استطيع ان انكر مدي قوته و خطورته و عدم نجاحه سيكون صدمه مباشره في وجه  الشركه 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

HHHK

2016