آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ملخص مبارة تشيلسي و ويستهام و تعادلهما 2 - 2





كاجراء West Ham United تحولا مذهلا فى دورى ابطال المتنافسة على التاهل, ربما شئ يدل على انه افضل من التعادل على 
ملعب ستامفورد بريدج شعور اشبه بالهزيمة من اللائق النتيجة بعد لحظة جدلا كبيرا فى دقائق بجانب نفى سلافن ليتيشا بيليتش فوزه الاول فى هذا الجزء من العاصمة منذ 2002.

قبل منح روبرت مادلى تلفــورد تشلسى عقوبة الوقوف دقيقة وقت طبيعية رغم ميخائيل انطونيو Loftus-Cheek عاصف على روبن يبدو تتم خارج المنطقة اذا ما كان يبدو من المرجح ان وست هام الى نقاط حاسمة بهدف ثالث اضافة الى الاضراب من اندرو كارول التى 2-1 فى الدقيقة 61.

كارول شهدت الراس يتخلص مما الخط Thibaut كورتوا يطلب الغرامة احفظ وست هام يبحثون مريحة قرع الكرة بثقة هائلة حتى انطونيو Loftus-Cheek لحجزه الجمع بعد الذى ادى توقف مفاجئ تشيلسى Fàbregas equalise التوافق الاقتصادى والاجتماعى الى السماح عن المكان.

على وست هام فى انتظار اول مزدوجة على تشيلسى منذ للدورى, بينما اضاع فرصة مانشستر سيتى فى الاربعة لمدة 24 ساعة على الاقل. وقد ادت مرتين فى كلا شطرى, افتتاح التسجيل راقى من الجهد Lanzini المعلقة مانويل وانما فى عدم قدرتها على ان تقتل تشيلسى Fàbregas قبالة يعاقب على الكيل بمكيالين.

وفى حين ان غوس هيدينك مادلى تلفــورد Loftus-Cheek كان الحق, فى الدقيقة 84 بديلا بالشبهات بيليتش بغضب شديد مع الحكم. "انا لا احب ان تئن او بالمبررات لان طريقة الاولاد, علينا ان نكون فخورين فعلا". لكن الان علينا ان نلعب دورا هامشيا مانشستر يونايتد بسبب قرار كبير توجه ضدنا ثم يتنازل هذا النوع من الهدف, لم يكن قريبا من الخط. انه لا عقوبة. لم يكن منزلقة, بحيث لا يكون من الصعب الحكم."

بيد انه بمجرد شعورهم بالظلم يتبخر, وست هام ينعكس على اداء المزيد من التاكيد على انها تمتلك موهبة للحفاظ على التحدى فى الاربعة الكبار . علامة على تعزيز الثقة ابصر عندما سيطر بستغربها Adrián تتلوى backpass من على صدره ديميترى باييت مبكرا, تلاعبت الكرة فى فخذه وانه قذيفة لتسكن الشباك بوضوح تحت الضغط, بيليتش فى الاختيار Diafra وجريئة Enner اوسمان ساخو, مع بدء فالنسيا معا فى الهجوم للمرة الاولى منذ عام تقريبا.

ويستهام واعدة وايجابية ليكسر inventively الطاقة مرورا وتهديد مساحات واسعة النطاق امام تشيلسى يعود الى اربعة حتى قبل ذهبوا بفضل Lanzini بيتش الهدف فى الدقيقة 17.

وقد تطرق بيليتش النادى بالتلاعب طراز الاحساس والمغامرة مع والايجابية الرصاصة التى كان مجعد Lanzini الماضى كورتوا قطعة رائعة من المهارة. عندما بايى تناولتها Lanzini ميكيل جون اوبى المجمعة حيازة 25 متر, وخيارات تقييم حالته طرحت باتجاه الزاوية العلوية اليسرى فى من لحظة مغادرتها رجله اليمنى. ضربها الارجنتينى المجعد, تراجع عن الكرة ثنى كورتوا, تحولت فقط نهاية حفرة وهو يتلوى فرحين الاحتفال.

تشيلسى بالذهول, تقريبا, وعندما الخضوع Lanzini بلمسات الوقح الذى تراجع الكرة جعله متعة مشاهدة المنحوتة لفتح backheel ممتع ارون Cresswell Arms ان 2-0 اذا لم تتراجع برانيسلاف ايفانوفيتش جهوده السابقة القائم الايسر.

تشيلسى 2-2 وست هام الانجليزى لكرة القدم واكثر: سيكون لدينا مراقب - كما حدث

هناك شبه يفتقد الجانب الداخلية واستوعبت كثيرا من ضغوط الوقت Fàbregas وجونغ جميلة ضربة حرة مع دقات الشوط الاول . وعلى الرغم من حقوق Loïc ناضل تعليق دييغو كوستا , تشيلسى عبرت عن تصميمها بعد, على الرغم من خيبة الامل فى الخروج من دورى ابطال اوروبا الاسبوع الماضى من مسابقة كاس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة, وبدا ببطء لتقديم لمحات من انصارهم بطل روح.

انها لا تمنح اشتعلت فى بعقوبة عندما ظهرت على فالنسيا الكرة ذراعه الايمن, ولكن عندما وينستون ريد حجزنا الافساد اوسكار على حافة المنطقة اعدام Fàbregas مثالي, Adrián وانخفاض عقيمة.


انها لا تمنح اشتعلت فى بعقوبة عندما ظهرت على فالنسيا الكرة ذراعه الايمن, ولكن عندما وينستون ريد حجزنا الافساد اوسكار على حافة المنطقة اعدام Fàbregas مثالي, Adrián وانخفاض عقيمة.

وبقى تشيلسى عرضة وست هام والهجمات المضادة, صدم بالفعل Cresswell Arms معادى البار قبيل لحظة كارول سجل اول اتصال بعد دقيقة واحدة عن اوسمان ساخو. باييت سراحه خداع تشيلسى الدفاع مصقول , اطلق مهاجم الخيوط ان الماضى كورتوا.

وست هام بعد فشل فرص وعلى الرغم من تشيلسى يبدو افكار, مع وجود اليكس باتو المكتئب احد القضاة ومنظر باييت الانهيار فى الطابق الارضى بالقرب من خط المنتصف عندما اشار الى الموقع مادلى تلفــورد لخص لاعبى احباط بيليتش.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

HHHK

2016