آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دورتموند يطرح توتنهام بثلاثيه ساحقه



هناك نظرية ان هذه الليلة على توتنهام هوتسبير لقياس انفسهم ضد احد فرق الصدارة فى الاتحاد الاوروبى لكرة القدم.

وماوريسيو بوكيتينو ايضا وقد لوح بعلم ابيض من لحظة انه سلم فريق بوروسيا دورتموند الورقة اصابت ببلواها نادى لدرجة ان المحطة الثانية فى White Hart Lane بالفعل اصبحت غير ذات اهمية.

تماطل حيث اولوياته عشية المباراة وماوريسيو بوكيتينو اوضحنا ان لقب الدورى الانجليزى او اى شئ يثير هذا الموسم عندما اختارت اسم فريق من ضعف شديد. هناك سبعة تغييرات من جانب اثارت ضد ارسنال يوم السبت - فقط تعليق تنفيذ بـدون عللى - دورتموند لا مزاج تستريحون على الفتى فريق سبورز

المنزل الجانب مراقبة مثيرة واظهر سبب وجود هذه الاثارة فى هذه المناطق عن طريق توماس Tuchel اعادت energised دورتموند منذ حل محل يورغن كلوب. Aubameyang Pierre-Emerick كان رائعا, ان هذا الموسم الى 33 هدفا فى 38 مباراة, بروعة Mkhitaryan الموهوبين Henrikh ادار المباراة من خط الوسط, وسجل ماركو ريوس مرتين.

ريوس ثانى لحظة الجمال وابرزت الهوة فى الفصول.

دورتموند من طرف واحد من الملعب الى اكمال 21 يمر امام الكرة الى اقدام المانيا. تظهر تقنية رائعة Reus dinked قصت غونزالو كاسترو على نصف الكرة الطائرة الشاطئية بعد هوغو Lloris و Dortmund فى طريقهم الى الدور ربع النهائى. نتيجة Tuchel شعرت اثباتا على قدم اثنان فقط من الجانب الذى تعادل مع بايرن ميونيخ يوم السبت وغادرها متوجها وماوريسيو بوكيتينو تجيب على اسئلة كثيرة.

سبيرز هى ببساطة غير قادرة على وقف المد الاسود الاصفر. توم كارول ورايان ميسون اكتسح وسط خط الوسط, وهو مكسب مناسبة لاعطاء 18 عاما جوشوا Onomah تقريره الرابع. وفى الوقت الذى قدم 14 هارى كين دقائق المباراة على سبيرز ومن المغرى التساؤل كان يمر عقول هواة السفر.

Aubameyang مرمى قد جاءت المفاجاة الوحيدة هى ان علينا الانتظار حتى الدقيقة 30 انفراج. دورتموند تام وضبط الكرة نحت سبيرز العليا الثقة مفتوحة مع بقعة ساخنة وحادة.

الفرصة الاولى ان كريستيان ايريكسن وميت اجتاحت اذرع Weidenfeller الرومانية سوى 38 ثانية على مدار الساعة, ما يشير الى ان من الاشياء التى تاتى فى جانب Tuchel احكمت قبضتها على اللعبة بدات من خلال التروس استهداف المساحة التى فتحت فى خاصرتها. بن ديفيس سبيرز يعود اليسار, تتعرض بصورة مخيفة فى بعض الاوقات كيران Trippier الحق, كما ان عمل مع دورتموند اغارت على مساحات واسعة من الاراضى.

Aubameyang اعتقدنا ان يفتتح التسجيل فى الدقيقة 14 عندما انقض طليق Lloris الكرة بعد تهرب رائعة اطلق 25 ياردة من ولكن Mkhitaryan الحكم المساعد علم المحفوظة سبيرز فى تلك المناسبة. ولم نتوقف الا للزائرين فى وقت لاحق من النصف.

انتشال مارسيل Schmelzer حيازة واسعة حول Dortmund اليسار طريقته الصليب قوبلت Aubameyang ممتاز لاسفل من ضربة راس.

لتتخطى ديفيز Lloris الغابونى قدم اى فرصة من ثمانية امتار, فهز راسه وبشدة فى الزاوية السفلية.

وهى ليست المرة الاولى هذين اللاعبين مجتمعة. وفى وقت سابق من المساء Aubameyang اضاف متفاخرا وهو ينقر جميلة Schmelzer الكرة الى واسعة النطاق الخارجى الايسر كانا يتنزهان التمهيد الى المنطقة للقاء وينجر عبر قريب المدى volley ان اللجة سقف الشبكة.

سبيرز يعيشون بشكل خطير عندما تعرضوا للهجوم. دورتموند Aubameyang تظهر ان لعبته اهدافا Durm صدر اريك مع مرتبة عبر الكرة فى الدقيقة السابعة لكن لاعب وسط دورتموند Lloris فقط لهزيمة بسبب انخفاض اطاحها فى وضع عمودى.

اذا قدمت سبيرز مع فترة راحة, لم تتوقف بعد اعادة التشغيل فقط ونفى الخشبية دورتموند. Mkhitaryan, اخر Aubameyang بطاقة الراقى, مجانا داخل منطقة سبيرز

ما اذا كان قتل او - تبدو السابقة - انخفضت الكرة عبر المنطقة ووصلوا الى اقدام كاسترو الذى ضرب خارج الموقع زاوية ضده.

لكن دورتموند لم انتظر لفترة طويلة. زاوية قصيرة روتينية شاهدوا الاكاديمية

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

HHHK

2016