آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اهم النجوم و كيف يحافظون على جمالهم


  • مع التقدم في السن، قد تبدأ بعض علامات الشيخوخة والتجاعيد في الظهور على البشرة، وهي ما تواجه جميع الأشخاص حتى المشاهير. إن كنت ممن يحرصن على العناية بالبشرة لتفادي أعراض الشيخوخة المبكرة، اكتشفي أهم أسرار الجمال من أجمل أيقونات الجمال على مر السنين.

    تابعي المقال التالي وتعرفي إلى أهم أسرار النجمات ممن تميزن ببشرة نقية حتى مع التقدم في العمر. 

  • Audrey Hepburn

    Audrey Hepburn

    النجمة الأكثر أناقة وجمال على مدار السنين Audrey Hepburn أودري هيبورن احتفظت بإطلالة حيوية شابة لسنوات طويلة. وقد تميزت كذلك بجمال وحيوية العيون مع شفاه جذابة. وقد أكدت أن السر وراء الحيوية الدائمة تكمن في تصفية الذهن والتخلي عن ضغوط الحياة من خلال لقاء الأصدقاء وأفراد العائلة. كما كانت تحرص على ممارسة رياضة المشي بشكل منتظم لزيادة تدفق الدم داخل خلايا الجسم والبشرة.

  • Elizabeth Taylor

    Elizabeth Taylor

    إليزابيث تايلورElizabeth Taylorاحتفظت ببشرة مشرقة حتى سن الأربعين. وذكرت النجمة إليزابيث تايلور أن السبب الأساسي وراء ظهور تجاعيد البشرة هو الإجهاد والضغط العصبي. لذلك، يجب أن تمر أمور الحياة بشكل أبسط مع تنقية الذهن بعيدًا عن مشاغل الحياة اليومية.

  • Sharon Stone

    Sharon Stone

    شارون ستون Sharon Stone الممثلة الأمريكية من الجميلات التي احتفظن بالإطلالة الأنيقة على الرغم من التقدم في العمر. تؤكد شارون ستون أنها استطاعت التغلب على التقدم في العمر باختيار تسريحات الشعر وإطلالات المكياج المناسبة. حيث تلعب درجات الألوان في صبغة الشعر أو المكياج دور رئيسي في اخفاء عيوب البشرة والتخلي عن العديد من السنوات لتبدين بمظهر أصغر سنًا. 
  • Naomi Campbell

    Naomi Campbell

    ذكرت ناعومي كامبلNaomi Campbell عارضة الأزياء الأشهر أن السر وراء الحفاظ على إطلالة شابة هو نمط الحياة الصحية. حيث تعتمد على اتباع العادات الغذائية الصحية مع عدم التدخين. وقد ذكرت كذلك أنها لم تدرك أهمية ممارسة التمرينات الرياضية إلا مؤخرًا، وتحرص أيضًا على اتباع حمية غذائية لتنقية الجسم عدة مرات خلال العام مع ممارسة الرياضة وتجنب الإفراط في تناول الطعام.

  • Sophia Loren

    Sophia Loren

    صوفيا لورين Sophia Loren ينبوع الحيوية والشباب الدائم. أكدت صوفيا لورين أن السر وراء جمالها وحيويتها الدائمة هي تجنب جميع المشاعر السلبية كالحقد أو الكره. المشاعر الإيجابية كالحب والصدق يساعدان حقًا على مكافحة أثار التقدم في العمر. 
  • Lucy Liu

    Lucy Liu

    لوسي ليو Lucy Liuأكدت أنها تقوم بتناول كميات وفيرة من الماء مع تجنب شرب القهوة أو مشروبات الكافيين. حيث يضر الكافيين بصحة البشرة بشكل مباشر. كما تفضل كذلك الخضوع لجلسات التقشير الكيميائي بشكل منتظم. وتؤكد أن الإفراط في الجراحات التجميلية يدمر البشرة.

  • Demi Moore

    Demi Moore

    معشوقة الجماهير ديمي مور Demi Moore ذكرت أنها تحرص على اتباع العادات الصحية مع تناول كميات وفيرة من الماء للحفاظ على بشرة نضرة ونقية. كما تؤكد على أهمية ترطيب البشرة للحفاظ على النضارة الدائمة والوقاية من الجفاف.

  • Diane Lane

    Diane Lane

    ذكرت النجمة ديان لين Diane Lane أن السر وراء بشرتها النقية هي الحرص على ممارسة التمرينات الرياضية كاليوغا بشكل منتظم. كما ذكرت كذلك أنها قد تخضع لعلاجات شد البشرة من خلال الوخز بالإبرز لإطلالة أكثر شبابًا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

HHHK

2016